شكر رجال مباحث القاهرة الذين تمكنوا من كشف ملابسات واقعة خطف طفلين من داخل شقتهما بمنطقة عين شمس

يشيد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بالدور المشرف لرجال مباحث القاهرة الذين تمكنوا من كشف ملابسات واقعة خطف طفلين من داخل شقتهما بمنطقة عين شمس وطلب فديه ، وارجاعهم الى ذويهم .
وأكدت الدكتورة مايا مرسى تقديرها واعتزازها بالدور الوطنى لرجال الشرطة في تحقيق الأمن والأمان ونشر الاستقرار بين المواطنين ، متمنيه المزيد من النجاحات فى نشر الامن بالمجتمع .
كما عبرت رئيسة المجلس عن بالغ مواساتها للسيدة شيرين والدة الطفلين التى عانت من جراء خطف طفليها ، حتى تمكنت من استعادتهم بفضل جهود رجال الشرطة ، مؤكدة أن المجلس على استعداد لتقديم المساعدة القانونيه من خلال مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها .

المجلس القومي للمرأة يواصل فعاليات برنامج ريادة الأعمال بمحافظة الشرقية

في اطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية ، وتنفيذا للمبادره الرئاسيه" حياه كريمه " يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية سلسله تدريبات رياده الاعمال لتمكين السيدات اقتصاديا ، وذلك بقرى المحافظة ، خلال الفترة من ٥ وحتى ١٢ ابريل ٢٠٢٢. يذكر أن برنامج ريادة الأعمال يستهدف تدريب ١٣٦ ألف سيدة على إدارة مشروعاتهن ، و يتضمن تعريف السيدات بمبادئ التخطيط ، والتسويق ،والمفاهيم الأساسية لريادة الأعمال كالإبتكار وتقييم الفرص  وإدارة الوقت والمسؤوليات وتحديد الأولويات ، بالإضافة إلى شرح نموذج العمل التجاري وقواعد المحاسبة وخطوات تسجيل وترخيص أى مشروع جديد ، كذلك التعرف على عدد من الجهات التى تقدم خدمات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر و التى يمكن للسيدات الاستفادة من خدماتها  .  

الثلاثاء 12 أبريل 2022 02:28 م