غرفة عمليات بمكتب شكاوى المرأة تعمل علي مدار الساعة خلال ايام عيد الاضحى المبارك

سعياً من المجلس القومي للمرأة لمساندة ضحايا التحرش الجنسي وحماية المرأة من العنف  يعلن المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي عن تخصيص غرفة عمليات بمكتب شكاوى المرأة تعمل علي مدار الساعة خلال ايام عيد الاضحى المبارك منوط بها تلقى شكاوي التحرش التي قد تتعرض له النساء والفتيات.

واكدت د.مايا مرسي رئيسة المجلس ان محامى مكتب شكاوى المرأة سيقومون بالنزول الميداني ومرافقة قوات الشرطة خلال الحملات الأمنية لمتابعة  وقائع التحرش فى ايام العيد بالتعاون مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية.

واكدت د.مايا مرسي رئيسة المجلس ان مكتب شكاوى المراة يقدم المساندة الاجتماعية والقانونية والنفسية من خلال محامين متخصصين وأخصائيين اجتماعين للسيدات والفتيات اللاتي يتعرضن للعنف في حالة الاتجاه لرفع دعاوى قضائية.

وتتلقى غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة شكاوى التحرش الجنسي والعنف ضد المرأة عبر الخط المختصر  15115

وعبر الارقام 01007525600، 01121997477

وعبر البريد الإلكتروني omb.office@yahoo.com

المجلس القومي للمرأة يواصل فعاليات برنامج ريادة الأعمال بمحافظة الشرقية

في اطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية ، وتنفيذا للمبادره الرئاسيه" حياه كريمه " يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية سلسله تدريبات رياده الاعمال لتمكين السيدات اقتصاديا ، وذلك بقرى المحافظة ، خلال الفترة من ٥ وحتى ١٢ ابريل ٢٠٢٢. يذكر أن برنامج ريادة الأعمال يستهدف تدريب ١٣٦ ألف سيدة على إدارة مشروعاتهن ، و يتضمن تعريف السيدات بمبادئ التخطيط ، والتسويق ،والمفاهيم الأساسية لريادة الأعمال كالإبتكار وتقييم الفرص  وإدارة الوقت والمسؤوليات وتحديد الأولويات ، بالإضافة إلى شرح نموذج العمل التجاري وقواعد المحاسبة وخطوات تسجيل وترخيص أى مشروع جديد ، كذلك التعرف على عدد من الجهات التى تقدم خدمات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر و التى يمكن للسيدات الاستفادة من خدماتها  .  

الثلاثاء 12 أبريل 2022 02:28 م