صناعة مصرية تقوم بتنفيذها أيادي عاملة من النساء المصريات في مختلف المحافظات

شهد الجناح المخصص للمجلس القومي للمرأة والذى يقام على هامش مؤتمر التحالف الدولي للشمول المالي وتستضيفه مدينة شرم الشيخ ،إقبالا منقطع النظير من قبل جميع الوفود الأجنبية المشاركة في المؤتمر.

وقد أبدى الحضور إعجابهم الشديد بالمنتجات التي يعرضها مركز تنمية المهارات بالمجلس.

تجدر الإشارة إلى أن المنتجات المعروضة هى بأكملها صناعة مصرية تقوم بتنفيذها أيادي عاملة من النساء المصريات في مختلف المحافظات.

وكانت الوفود الأجنبية قد أبدت اعجابها وتأييدها لحملة التاء المربوطة، وحرصوا على الإعلان عن تأييدهم للحملة عن طريق التقاط الصور .

هذا ويضم جناح المجلس إلى جانب المنتجات محلية الصنع ،مطبوعات أعدت باللغات الأجنبية للتعريف بالمجلس القومي للمرأة ،وأنشطته ودوره الفاعل للنهوض بالمرأة المصرية.

المجلس القومي للمرأة يواصل فعاليات برنامج ريادة الأعمال بمحافظة الشرقية

في اطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية ، وتنفيذا للمبادره الرئاسيه" حياه كريمه " يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية سلسله تدريبات رياده الاعمال لتمكين السيدات اقتصاديا ، وذلك بقرى المحافظة ، خلال الفترة من ٥ وحتى ١٢ ابريل ٢٠٢٢. يذكر أن برنامج ريادة الأعمال يستهدف تدريب ١٣٦ ألف سيدة على إدارة مشروعاتهن ، و يتضمن تعريف السيدات بمبادئ التخطيط ، والتسويق ،والمفاهيم الأساسية لريادة الأعمال كالإبتكار وتقييم الفرص  وإدارة الوقت والمسؤوليات وتحديد الأولويات ، بالإضافة إلى شرح نموذج العمل التجاري وقواعد المحاسبة وخطوات تسجيل وترخيص أى مشروع جديد ، كذلك التعرف على عدد من الجهات التى تقدم خدمات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر و التى يمكن للسيدات الاستفادة من خدماتها  .  

الثلاثاء 12 أبريل 2022 02:28 م

أخبار متعلقة