تهنئة الدكتور كمال جاد شاروبيم لتوليه منصب الأمين العام للمجالس التخصصية

يتقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضاءه بخالص التهنئة إلى الدكتور كمال جاد شاروبيم لتوليه منصب الأمين العام للمجالس التخصصية.
وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بتولى الدكتور كمال شاروبيم هذا المنصب ، مؤكدة انه قامة علمية تستحق التقدير ، متمنيه المزيد من النجاحات له فى منصبه الجديد.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أصدر قرارا جمهوريا بتولى الدكتور كمال جاد شاروبيم الإشراف على أعمال الأمانة العامة للمجالس التخصصية وتكون له سلطة الوزير المختص بالنسبة إلى شئونها المالية والإدارية وإلى العاملين بالأمانة العامة والأمانات الفرعية لهذه المجالس.
يذكر أن الدكتور كمال جاد شاروبيم هو عضو فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الاسماعيلية ، وتولى العديد من المناصب كان آخرها نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ساهم في إعداد العديد من الأبحاث في مجال صناعة الخرسانة ، و حماية حديد التسليح من الصدأ، وكذلك في مجال أعمال ضبط وتأكيد الجودة للمشروعات الهندسية أثناء الإنشاء، وفي مجال تقييم المنشآت واختباراتها وتدعيمها , تم تكريمه من قبل الدولة، وحصل على جائزة الدولة للأفراد في مجال تطوير صناعة التشييد لعام 1997 من أكاديمية البحث العلمي، وجائزة الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (ASCE) للمشروعات العالمية خارج الولايات المتحدة لسـنة 2000.
#عام_المرأة_المصرية_2017
#المجلس_القومى_للمرأة

المجلس القومي للمرأة يواصل فعاليات برنامج ريادة الأعمال بمحافظة الشرقية

في اطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية ، وتنفيذا للمبادره الرئاسيه" حياه كريمه " يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية سلسله تدريبات رياده الاعمال لتمكين السيدات اقتصاديا ، وذلك بقرى المحافظة ، خلال الفترة من ٥ وحتى ١٢ ابريل ٢٠٢٢. يذكر أن برنامج ريادة الأعمال يستهدف تدريب ١٣٦ ألف سيدة على إدارة مشروعاتهن ، و يتضمن تعريف السيدات بمبادئ التخطيط ، والتسويق ،والمفاهيم الأساسية لريادة الأعمال كالإبتكار وتقييم الفرص  وإدارة الوقت والمسؤوليات وتحديد الأولويات ، بالإضافة إلى شرح نموذج العمل التجاري وقواعد المحاسبة وخطوات تسجيل وترخيص أى مشروع جديد ، كذلك التعرف على عدد من الجهات التى تقدم خدمات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر و التى يمكن للسيدات الاستفادة من خدماتها  .  

الثلاثاء 12 أبريل 2022 02:28 م