الرئيسية / المحتوى / خدمات المرأة / برامج تدريبية ومنح / المعرض والمؤتمر الدولي للتطوير المؤسسي والقيادة والحوكمة وريادة الأعمال

المعرض والمؤتمر الدولي للتطوير المؤسسي والقيادة والحوكمة وريادة الأعمال

المؤتمر الأول

المؤتمر الدولي الأول للتطوير المؤسسي والقيادة والحوكمة في أفريقيا والشرق الأوسط
يومي 29 و 30 من شهر أكتوبر بفندق ماريوت الزمالك

يقدم أحدث وأفضل الاستراتيجيات والأساليب لتطوير المؤسسات الخاصة والحكومية والأهلية بما يتناسب مع الاحتياجات العالمية اليوم وخلال العشرين سنة القادمة بهدف تحقيق التنمية والنمو المستدام ، في حضور أفضل الخبراء والمستشارين العالميين من الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا.. مثل الشريك التنفيذي العالمي لشركة آي بي ام (أندرو جريل) والخبير العالمي بشؤون تطوير ونمو المؤسسات (نايجل ريزنر) والرئيس التنفيذي لواحدة من أكبر شركات الاستشارات والتكنولوجيا (دونا لويس) والخبير الدولي (نيل فوجارتي) صاحب 6 كتب وقد زار 66 دولة مستشارا لدعم تطوير سبل القيادة وريادة الأعمال، إلى جانب الخبير البريطاني في علم النفس الإيجابي والتوجيه الاستراتيجي (مايك كوكبيرن)

 هذا بالإضافة للخبراء المصريين والذين قدموا أمثلة واضحة ومجهودات أثمرت عن تقدم مؤسساتهم على المستوى الإقليمي بشكل مميز للغاية.   للتفاصيل والتسجيل برجاء زيارة:

http://cbsd.msa.edu.eg/index.php/events/organization-development-leadership-conference

ينظم هذا المؤتمر جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب ايمانا برؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة وفي إطار حرص الجامعة بعد مرور عشرين عاما على إنشاءها على توسيع دورها المجتمعي التثقيفي والتعليمي واستنادا إلى علاقاتها الدولية المثمرة متمثلة في شراكة بريطانية متطورة بهدف تقديم خدمة تعليمية متميزة تتماشى مع الاحتياجات والمعايير العالمية لتقديم خريج ومواطن متميز يستطيع تحقيق إضافة إيجابية بمجتمعنا المصري والإقليمي.

للحصول على تخفيض خاص بالمجلس القومى للمرأة، برجاء كتابة NCW  في استمارة التسجيل

 

 

 

المؤتمر الثاني

المعرض والمؤتمر الدولي لريادة الأعمال
يومي 1 و 2 من شهر نوفمبر بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر
.

مؤتمر ومعرض عالمي لتطوير ودعم ثقافة ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. يقام المؤتمر بحضور خبراء ورواد أعمال عالميين من بريطانيا وأمريكا إلى جانب رواد الأعمال المصريين الشباب. يتخلل المؤتمر جلستي مناقشة حول مستقبل ريادة الأعمال في مصر ورؤيتها ل 2030 إلى جانب مناقشة التحديات الحالية لدعم دور الشباب للمشاركة بفاعلية في بناء اقتصاد قوي وحر.

يزامن المؤتمر معرض يمثل جميع أوجه سبل دعم ريادة الأعمال في مصر من مستثمرين ورواد أعمال وأصحاب أعمال وشركات ناشئة وحضانات وبنوك وهيئات حكومية ووزارات وجهات غير هادفة للربح ومنظمات دولية تعمل على نشر هذه الثقافة وعارضين لمشروعاتهم.. وغيرهم من المهتمين بمجال ودعم ريادة الأعمال.  للتفاصيل والتسجيل برجاء زيارة:

http://cbsd.msa.edu.eg/index.php/events/entrepreneurship-hub

تقيم جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب هذا المؤتمر في إطار التوجه القومي للدولة لنشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة كأحد الركائز الأساسية لتحقيق تنمية شاملة مستدامة تهدف إلى توفير فرص العمل وزيادة الصادرات. وقد عملت الجامعة طيلة عشرون عاما مضت على تقديم خدمات تعليمية مميزة تتماشى مع المعايير واحتياجات سوق العمل الدولية.. واليوم تعمل على توسعة دورها المجتمعي من خلال تقديم خدمات مميزة لصغار المستثمرين والشباب من رواد الأعمال، وتأكيدا على توجه الجامعة لأن يكون خريجيها قادرين على خلق فرص عمل جديدة للمجتمع المصري مما قد يسهم في محاربة البطالة بشكل فعال.  

للحصول على تخفيض خاص بالمجلس القومى للمرأة، برجاء كتابة NCW  في استمارة التسجيل