
نبذة عن المبادرة
نُفذت خلال العام 2014 ، تضمنت فعاليتها إقامة (8) ورش عمل استهدفت (516) من أطفال المدارس ورجال الدين وكتاب الدراما والإعلاميين، لتسليط الضوء على ضرورة تطوير الخطاب الديني والإعلامي وتغيير صورة المرأة في الدراما، وغرس القيم الإيجابية بين أفراد المجتمع لاسيما طلاب المدارس. وبالتعاون مع الشركة المصرية بالإضافة كما تم توزيع ملصقات مع ايصالات الغاز ببعض مناطق القاهرة الكبرى.. للغاز الطبيعي تم توزيع مطوية توعوية على مستوى مناطق القاهرة الكبرى.
بالتعاون مع: هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، الشركة المصرية للغاز الطبيعي، وزارة التربية والتعليم.
حملات صوتك لمصر بكرة 2018، 2019 تم تنفيذ عدد (2) حملة توعوية انطلقت على مستوى القرى والنجوع والكفور بكافة المحافظات للتثقيف والتعريف بأهمية مشاركة الناخبات والتوجه للإدلاء بأصواتهن في الاستحقاق الرئاسي 2018، والتعديلات الدستورية 2019، استفادت منها (6,705,441) وتضمنتا التالي من فعاليات:
طرق أبواب {5,432,306}.
فعاليات توعوية متنوعة {احتفاليات / ندوات تثقيفية 1,273,135}.
الأربعاء 22 أبريل 2020 10:21 م المزيد