هي مبادرة أطلقها المجلس عام 2016 لتعزيز الخدمات التسويقية للسيدات صاحبات المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية، ومساعدتهن على تسويق منتجاتهن.
أهم الإنجازات:
- التعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية ومبادرة ابداع من مصر / بنك الاسكندرية لإصدار كتالوج إليكتروني مصور يضم صور لنماذج المنتجات اللاتي تنتجها السيدات واسعارها ووسائل الاتصال بهن، وتُصدر سلسلة الكتالوجات تحت عنوان "المصرية"، وقد لاقت الكتالوجات استجابات كثيرة وردود افعال قوية حتى من جانب السيدات صاحبات المشروعات اللاتي لم يسبق تعاملهن مع المجلس، حيث بادرن بالاتصال بمركز تنمية المهارات للانضمام اليه.
- المشاركة في المعارض الدورية التي تنظمها الجهات المعنية مثل ديارنا، كرافتي، وغيرها. ويتم تسويق المنتجات بالمعارض تحت رعاية المجلس وتحمل شعار التاء المربوطة كعلامة تجارية للمنتجات.
- إصدارات كتالوج المصرية: المصرية ١ ، والمصرية ٢، والمصرية ٣، والمصرية 4
- التعاون مع مبادرة ابداع من مصر في ضم منتجات شبكة رائدات اعمال المجلس على موقع جوميا.
- المشاركة في مبادرة SHEconomy للمنتدى الاقتصادي العالمي، بترشيح 58 من شبكة رائدات الأعمال التابعة للمجلس للانضمام إلى المنصة الالكترونية للتسويق الالكتروني لمنتجات رائدات الأعمال من مختلف دول العالم.
- إطلاق المنصة الالكترونية قوتي في حرفتي، لتسليط الضوء على صاحبات الحرف وربطهن برائدات الأعمال لزيادة الفرص في الدخول في سوق العمل. {وصل عدد أعضاء المنصة 730 عضوة}.
