السيرة الذاتية

الاسم :  ايمان خليفة جمعة

المؤهل : بكالوريوس تجارة 1980

الوظيفة الحالية :  الامينة العامة للمجلس القومي للمرأة

تاريخ التعيين بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة :  16/11/1981

التدرج الوظيفي السابق لشغل منصب الامينة العامة للمجلس القومي للمرأة :

  • رئيس الادارة المركزية لشئون الامانه العامة
  • ورئيس قطاع شئون مديريات ووحدات التنظيم والادارة - ندبا

مهام الوظيفة السابقة :

  • المتابعة والاشراف علي الادارة العامة للشئون المالية.
  • المتابعة والاشراف علي الادارة العامة لشئون العاملين.
  • المتابعة والاشراف علي الادارة العامة للاحتياجات.
  • المتابعة والاشراف علي الادارة العامة للشئون الهندسية.
  • المتابعة والاشراف علي الادارة العامة للشئون الادارية.
  • المتابعة والاشراف علي الادارة العامة للخدمات الطبية.

التدرج الوظيفي بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة:

  • باحث ثالث بالادارة المركزية لشئون الامانة العامة (شئون العاملين) 16/11/1981.
  • باحث ثالث بالادارة المركزية لشئون الامانة العامة (الشئون المالية) 1/4/1985.
  • باحث ثاني بالادارة المركزية لشئون الامانة العامة (الشئون المالية) 1/12/1992.
  • باحث أول بالادارة المركزية لشئون الامانة العامة (الشئون المالية) 1/1/1999.
  • كبير باحثين بالادارة المركزية لشئون الامانة العامة (الشئون المالية) 16/11/2005.
  • مدير ادارة الموازنة والحسابات 23/3/2010.
  • مدير عام الادارة العامة للاحتياجات - تكليفا - 27/3/2013.
  • مدير عام الادارة العامة للاحتياجات 15/2/2014 بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 266 لسنة 2014.
  • مدير عام الادارة العامة للشئون المالية 11/3/2014.
  • رئيس الادارة المركزية لشئون الامانة العامة ندبا 24/2/2015.
  • رئيس الادارة المركزية لشئون الامانة العامة بالدرجة العالية 24/7/2016 بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2015 لسنة 2016.
  • رئيس قطاع شئون مديريات ووحدات التنظيم والادارة - ندبا - 30/7/2017 بقرار السيد المستشار الدكتور / رئيس الجهاز رقم (129) لسنة 2017.

أهم الانجازات

  • التواصل المستمر والبناء مع كافة جهات الدولة وخاصة الجهات السيادية ووزارة المالية والتخطيط وبنك الاستثمار القومي.
  • المساهمة الفعالة في تطوير الجهاز فنيا وانشائيا واداريا.
  • المشاركة في الكثير من المؤتمرات المتخصصة في مجال الخدمة المدنية داخليا وخارجيا.

أهم الخبرات

  • خبرة متميزة في مجال الخدمة المدنية.
  • خبرة متميزة في مجال الشئون المالية والادارية.
  • خبرة متميزة في الاعداد الجيد والمشاركة الفعالة في المؤتمرات المتخصصة والمشاركات المجتمعية.
  • المشاركة في تأهيل وتدريب العاملين بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة.
  • المشاركة في تنظيم الندوات واعداد الدراسات المتخصصة وتبادل الوثائق وإلقاء المحاضرات بمركز اعداد القادة.

   

رسالة هامة من مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة لسيدات وفتيات مصر

الاستاذة أمل عبدالمنعم مديرة مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة تناشد فتيات وسيدات مصر بالتقدم ببلاغات فى حالة تعرضهن للتحرش

الجمعة 10 يوليو 2020 12:42 ص