فعاليات اليوم الاول من ورشة عمل مسئولى الخط الساخن بمكتب الشكاوى

ينظم المجلس القومي للمرأة ورشة عمل حول "تقديم الدعم من خلال الخط المختصر بمكتب شكاوى المرأة" وذلك بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبرنامج الأغذية العالمي ، وتستهدف العاملين بمكتب الشكاوى وذلك على مدار ٤ ايام .

 

وخلال اليوم الأول استعرض الأستاذ هانى إلياس المستشار فى مجال إدارة الأعمال مفهوم و أهداف خدمة العملاء وأهميتها لأى منظمة ، ومهارات تلقى الشكاوى عبر الهاتف باحترافية ، وسبل التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء ، وكيفية تلبية إحتياجات الشاكيات .

 

وأكدت الاستاذه فرح شاش الأخصائية النفسية على أهمية الخط الساخن والتى تستخدم بشكل أساسى كوسيلة لتقديم الدعم بصورة اكثر فعاليه و نشاطاً بما فى ذلك خدمات الاستماع والاستشارة وإدارة الحالة والاحالة ،وعرضت أمثلة مختلفة لخدمات الدعم عن بعد للناجيات من العنف .

 

وقد حظى النقاش فى اليوم الأول بتفاعل كبير من جانب العاملين بمكتب الشكاوى ، حيث عرضوا تجاربهم والتحديات التى تواجههم .

المجلس القومي للمرأة في اسبوع في الفترة من ١٥ - ٢١ مايو ٢٠٢١

المجلس القومي للمرأة في اسبوع في الفترة من ١٥ - ٢١ مايو ٢٠٢١

الأحد 23 مايو 2021 12:25 م