حملة لطرق الابواب " المعادلة الصح" بمحافظة اسيوط

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة اسيوط حملة لطرق الابواب اليوم السبت الموافق 17 ابربل 2021. بالتعاون مع شركة عافية العالمية – صافولا مصر تحت عنوان " المعادلة الصح ..." ، بهدف رفع الوعي المجتمعي بأهمية اختيار منتجات الغذاء الآمنة على صحة المرأة والاسرة ، وقد استهدفت الحملة 6200 مستفيد ومستفيده .

جدير بالذكر أن الحملة تأتي في اطار الاتفاق الموقع بين المجلس القومي للمرأة وشركة عافية العالمية – صافولا مصر بهدف التعريف بمدى خطورة استخدام الأطعمة الضارة على صحة الاسرة وخاصة فيما يتعلق بأمراض القلب ، وكيفية التحقق من المنتجات الصحية غير الضارة على صحة الاسرة المصرية وطرق استخدامها.

المجلس القومي للمرأة يواصل فعاليات برنامج ريادة الأعمال بمحافظة الشرقية

في اطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية ، وتنفيذا للمبادره الرئاسيه" حياه كريمه " يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية سلسله تدريبات رياده الاعمال لتمكين السيدات اقتصاديا ، وذلك بقرى المحافظة ، خلال الفترة من ٥ وحتى ١٢ ابريل ٢٠٢٢. يذكر أن برنامج ريادة الأعمال يستهدف تدريب ١٣٦ ألف سيدة على إدارة مشروعاتهن ، و يتضمن تعريف السيدات بمبادئ التخطيط ، والتسويق ،والمفاهيم الأساسية لريادة الأعمال كالإبتكار وتقييم الفرص  وإدارة الوقت والمسؤوليات وتحديد الأولويات ، بالإضافة إلى شرح نموذج العمل التجاري وقواعد المحاسبة وخطوات تسجيل وترخيص أى مشروع جديد ، كذلك التعرف على عدد من الجهات التى تقدم خدمات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر و التى يمكن للسيدات الاستفادة من خدماتها  .  

الثلاثاء 12 أبريل 2022 02:28 م