اعلان عن برنامجين تدريبيين لتنمية مهارات المرأة الوافدة

يعلن المجلس القومي للمرأة عن تنظيم برنامجين تدريبيين ، يستهدفان السيدات الوافدات من دول ( اليمن ، السودان ، إريتريا ، سوريا ...) و ذلك في إطار مشروع التمكين الإقتصادي للمرأة المصرية والوافدة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين UN women، 

 وموضوع التدريب الأول حول تصنيع المنتجات الجلدية والثانى حول تصنيع الشكولاته (مجاناً)  ، وذلك بمقر فرع المجلس بمحافظة الجيزة خلال الاسابيع القادمة. 

 

هذا ويستهدف التدريب على "تصنيع المنتجات الجلدية" التعرف على الأدوات المستخدمه في التصنيع وأنواع الجلود ، والتدريب على التخريم ، و حرق الجلد ،وصناعه نماذج مثل ميداليه ، ومحفظة ،و أجندة جلدية ..ومده التدريب خمسة أيام ( من الساعه 10:00 وحتى الساعة 3:00 عصراً يومياً  ).

 

فيما يستهدف التدريب على "تصنيع الشوكولاتة" تمكين المتدربات من اتقان تصنيع الشوكلاتة (البونبون ) للوصول الي المستوي العالمي ، و تأهيلهن لمواجهة تحديات تصنيع الشوكلاتة و انتاج افضل منتج من حيث الطعم و الشكل و التغليف..ومدة التدريب عشرة أيام ( يومياً من الساعه 10:00 وحتى الساعة 3:00 عصرا  ).

 

شروط الالتحاق بالتدريب: 

 السن من ١٨ الي ٤٠

الالتزام بمواعيد التدريب المحدده

 

وعلى من ترغب في الالتحاق بأحد البرنامجين التدريبيين 

 تحديد نوع التدريب المرغوب فية ( تصنيع الشوكلاتة / تصنيع المنتجات الجلدية ) ، وملء البيانات التالية:

• الإسم الرباعي :

• الجنسية : 

• رقم اثباث الشخصية : 

• تاريخ الميلاد :

• محل الإقامة :

• رقم التليفون :

ويرفق بما سبق صورة اثبات الشخصية و إرسالهم علي الإيميل التالي (wbdc.ncw@gmail.com ) أو رقم الوتساب التالي ( 01000904955 )