الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة تشيد بمشاركة المرأة الكثيفة خلال يومى المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠

د.مايا مرسى تشيد بمشاركة المرأة الكثيفة 
خلال المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠

"شرفتى مصر من جديد " بهذه الكلمات عبرت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة عن بالغ سعادتها وفخرها بالمشاركة الكثيفة للمرأة المصرية خلال انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ فى مرحلتها الأولى على مدار يومى ٢٤-٢٥ اكتوبر الجارى بجميع محافظات الجمهورية .

وأكدت الدكتورة مايا مرسى أن المرأة المصرية لبت نداء الوطن من جديد وأثبتت وطنيتها واخلاصها وايجابيتها فى أبهى صورها  ، لافتة إلى أن مشاهد الفتيات الشابات والمرأة ذات الإعاقة والسيدات فى محافظات صعيد مصر قد زينت انتخابات مجلس نواب ٢٠٢٠ ، وبمشاركتها الكثيفة بجميع محافظات الجمهورية كتبت صفحة جديدة فى ملف حب الوطن .

ووجهت الدكتورة مايا مرسى خالص الشكر والتقدير إلى الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفه لمصر ، و التعاون المثمر لتذليل جميع العقبات التى تواجه الناخبات خلال عملية الادلاء باصواتهن .

كما وجهت رئيسة المجلس القومي للمرأة خالص الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة ووزارة الداخلية لما بذلوه من جهد عظيم فى تأمين العملية الانتخابية ، وتقدمت أيضاً بخالص الشكر إلى قضاة مصر الشرفاء لدورهم الثمين خلال العملية الانتخابية ، و كل من ساهم فى خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة .

"كونى مسؤوله"فيديو ارشادى تحت رعاية المجلس القومي للمرأة تقديم خبيرة الارشاد الاسري والتربوي نهى أبو سته.

ياترى انتي مسؤولة عن ايه و عن مين؟ احنا اتربينا حافظين واجباتنا تجاه الغير كويس جدا، بس مش عارفين حقوقنا و واجباتنا تجاه نفسنا! حبي نفسك و اهتمي بها وعشان تعرفي أكثر تابعي الفيديو ده

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 12:37 م