قومي المرأة يزور سيدة القطار لتقديم باقة ورد تكريما لها  


زارت  الاستاذه  منى عطيه مقررة فرع المجلس القومي للمرأة  بمحافظة المنوفيه  مساء اليوم السيده "صفيه ابراهيم" المعروفه إعلامياً بإسم "سيدة القطار" في مكان إقامه اختها بمحافظة المنوفيه والتى كانت في زياره لها لحضور مناسبة سعيدة .
وقد عبرت  الاستاذه منى عطيه  عن خالص تقديرها واعتزازاها لما قامت به السيده " صفيه ابراهيم " من دور انساني عظيم نابع من قلب ام مصرية اصيله ، مؤكدة أنها تعد فخر لجميع نساء مصر وقدمت المقررة الى السيدة "صفيه ابراهيم" باقة ورد تكريماً لها ، ونقلت لها تحيات وتقدير جميع عضوات واعضاء المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ولجانه وفروعه بالمحافظات وامانته العامة.
يذكر ان الدكتوره مايا مرسي رئيسة المجلس قد تواصلت مع السيده صفيه اليوم ، وستلتقى بها الاسبوع المقبل تكريما لها، كما تم تعيينها عضوه بفرع المجلس بالغربية.
 وكانت "سيدة القطار"   قد دافعت عن مجند  أثناء تواجدها بالقطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة أمس ، حينما حدثت مشادة بين هذا المجند  وكمسري ورئيس القطار الذى أصر على أن يدفع قيمة التذكرة أو النزول من القطار ، لتهم السيدة صفية ابراهيم بدفع قيمة التذكرة 22 جنيها لحل المشكلة بشكل سريع