بيان المجلس بشأن تعرض بعض الفتيات للتهديدات

 

      انطلاقاً من حرص المجلس القومى للمرأة على متابعة جميع مستجدات قضايا المرأة المطروحة على الساحة  ..  فقد تابع المجلس خلال الفترة الأخيرة الموضوع المتعلق بالتهديد بارتكاب العنف والايذاء من قبل بعض الأشخاص ضد مؤسسى صفحات التواصل الاجتماعي ومن بينها تطبيق(انستجرام) والتى تنشر بعض الوقائع  لفتيات تعرضن للايذاء والاعتداءات الجنسية .
   وفى هذا الصدد، يؤكد المجلس القومي للمرأة أنه يقف بجوار كل سيدة وفتاة تتعرض لأى شكل من أشكال التهديد من خلال تقديم سبل الدعم اللازم ، ويهيب المجلس بمن تتعرض لمثل تلك التهديدات بالتواصل مع المجلس من خلال رقم مكتب الشكاوى " 15115 " حتى يتم اتخاذ اللازم.
    كما يطالب المجلس كل فتاة وسيدة تتعرض للمضايقات والتهديدات بسرعة الابلاغ عن طريق آليات الابلاغ الرسمية للاجهزة المختصة بوزارة الداخلية والنيابة العامة والتى تقوم بدورها بالبحث والتحقيق فى شان تلك البلاغات.
ويؤكد المجلس القومى للمرأة على أن أجهزة الدولة لا تتوانى فى التصدى لهذه الافعال وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لكشف عن مرتكبيها و تقديمهم للمحاكمة تحقيقا للعدالة .

رسالة هامة من مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة لسيدات وفتيات مصر

الاستاذة أمل عبدالمنعم مديرة مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة تناشد فتيات وسيدات مصر بالتقدم ببلاغات فى حالة تعرضهن للتحرش

الجمعة 10 يوليو 2020 12:42 ص