مركز تنمية المهارات بقومي المرأة يختتم اولى دورات التثقيف المالي بإستخدام تطبيق زووم

في اطار مشروع "عمل لائق للمرأة في مصر وتونس" و الذي يتم بالتعاون بين المجلس القومى للمرأة و منظمة العمل الدولية، اختتم مركز تنمية المهارات بالمجلس اليوم اولى دورات التثقيف المالي والتي استمرت لمده ٨ ايام باستخدام تطبيق زووم مع متدربات من محافظة اسوان.

وقد شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في ختام فعاليات الدورة التدريبية متوجه بالشكر الى منظمة العمل الدولية وفريق عمل مركزتنمية المهارات على الجهد الذي قاموا به لتنظيم الدورة التدريبة وخروجها بهذا الشكل المتميز .

كما تقدمت الدكتورة مايا مرسي بالتهنئة الى المتدربات لحصولهن على الدورة التدريبة وشكرتهن على مشاركتهن الفعالة وشجعتهم على الاستمرار في طلب المعرفة والتعلم، معربه عن سعادتها بأن اولى مبادرات التثقيف المالي عبر تطبيق زووم تتم في محافظة اسوان

جديرا بالذكر انه قد قامت بالتدريب الاستاذه ايمان اسماعيل الحاصلة على دورة التثقيف المالي "تدريب المدربين" الذي تمت ضمن انشطة مركز تنمية المهارات بالتعاون مع منظمة العمل الدولية في اوائل عام ٢٠٢٠ وهي من محافظة اسوان.

رسالة هامة من مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة لسيدات وفتيات مصر

الاستاذة أمل عبدالمنعم مديرة مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة تناشد فتيات وسيدات مصر بالتقدم ببلاغات فى حالة تعرضهن للتحرش

الجمعة 10 يوليو 2020 12:42 ص