استطلاع رأى صاحبات المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حول أهم التحديات بسبب أزمة فايروس كورونا

في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 حول العالم ، وما نتج عنه من تأثيرات كبيرة على الاقتصاد العالمي كانت لها آثار سلبية كبيرة ومباشرة على السيدات صاحبات المشروعات ، قام المجلس القومي للمرأة ممثلاً في مركز تنمية المهارات بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر ومنظمة العمل الدولية   بإعداد استبيان بعنوان " استطلاع رأي صاحبات المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حول أهم التحديات بسبب أزمة فيروس كورونا"   ، وذلك في إطار مشروع عمل لائق للمرأة في مصر وتونس.

يهدف الاستبيان الى التعرف على أهم التحديات التى تواجه رائدات الأعمال خلال هذه الفترة وسبل تغلبهن عليها ، بإلإضافة إلى التعرف على احتياجاتهن من سبل الدعم المختلفة للإبقاء على عملهن الخاص.


"لو كنتي صاحبة مشروع أو عمل صغير، متوسط أو متناهي الصغر، من فضلك خدي 5 دقايق من وقتك وجاوبي على الاستبيان ده عن أهم التحديات اللي بتواجهك بسبب أزمة فيروس كورونا. نتيجة الاستبيان هتعرفنا إزاي نقدر نساعدك وعشان كده مشاركتك ضرورية". 

الاستبيان متاح بالعربي في اللينك "إضعط هنا".
وبالإنجليزي "click here".
 
 
مع تحيات المجلس القومي للمرأة، جهاز تنمية المشروعات ومنظمة العمل الدولية

رسالة هامة من مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة لسيدات وفتيات مصر

الاستاذة أمل عبدالمنعم مديرة مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة تناشد فتيات وسيدات مصر بالتقدم ببلاغات فى حالة تعرضهن للتحرش

الجمعة 10 يوليو 2020 12:42 ص