
حملة لأني رجل هدفت إلى تسليط الضوء على النماذج الايجابية لدور الرجل في دعم المرأة خلال مراحل حياتها المختلفة، لتأكيد مبدأ المساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص في الحقوق والواجبات، نفذت من خلالها العديد من الفعاليات التوعوية المباشرة استفادت منها 479,961 رجل ، كما تم بلغ عدد مشاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي 10 مليون و500 ألف مشاهدة .
حملات صوتك لمصر بكرة 2018، 2019 تم تنفيذ عدد (2) حملة توعوية انطلقت على مستوى القرى والنجوع والكفور بكافة المحافظات للتثقيف والتعريف بأهمية مشاركة الناخبات والتوجه للإدلاء بأصواتهن في الاستحقاق الرئاسي 2018، والتعديلات الدستورية 2019، استفادت منها (6,705,441) وتضمنتا التالي من فعاليات:
طرق أبواب {5,432,306}.
فعاليات توعوية متنوعة {احتفاليات / ندوات تثقيفية 1,273,135}.
الأربعاء 22 أبريل 2020 10:21 م المزيد